0
لا توجد منتجات في سلة المشتريات.
لا توجد منتجات في سلة المشتريات.
* الأخضر: مصدر اللون من الطبيعة هو الزرع والخضرة، وبالتالي تستخدمه الشركات مع المنتجات الOrganic صديقة البيئة، وبالطبع هو اللون الصديق للتسويق النظيف او البيئي (التسويق الأخضر – Green Marketing).
* الأزرق: تستخدمه المواقع العملية و مواقع الاخبار، والبنوك وشركات التأمين، ليوحي بالثقة والمصداقية. وأيضاً لان الأزرق مصدره السماء والمياه فتستخدمه شركات المياه والمثلجات (الأيس كريم).
* البنفسجي: يوحي بالابتكار، وتستخدمه شركات مثل Cadbury لتعطيك فكرة عن تشكيلة كبيرة ومبتكرة من أنواع الشيكولاته التي تقدمها، وهي تثبّت موقعها الذهني – Position في عقول المشترين و الخاص بالإبداع والابتكار.
* الأحمر: مصدره النار، ولذلك يوحي بالانتشار السريع جداً والتحفيز على اتخاذ قرار الفعل والشراء، ولذلك تستخدمه شركات التجزئة بشكل عام، وتجده طاغي على الألوان داخل المحال التجارية وأسواق التجزئة العملاقة – Hypermarkets. وأيضاً يكثر استخدامه مع متاجر الطعام والمشروبات لنفس السبب، وهو اثارة حافز الشراء بسرعة وبكثافة.
* البرتقالي: يأتي من الشمس، ولذلك تستخدمه الشركات ليوحي بالتفاؤل واشراق المستقبل، وأوضح مثال هو شركة Orange بشعارها الترويجي (The Future’s Bright, The Future’s Orange) قبل أن يتم تغييره في 2008 الي (I am) مع شعارات ترويجية مختلفة طبقاُ لكل بلد. لكن التحذير هنا ان اللون البرتقالي ايضاً يوحي بالسعر الأقل، ولذلك تستخدمه الشركات التي تعمل بميزة السعر الأقل والتخفيضات مثل Payless.
* الأصفر: من الألوان الجذابة للعين جداً، لذلك لا يستحسن استخدامه على نطاق كبير حتى لا يضايق العين، و تستخدمه الشركات والمحال التجارية التي تريد ان تلفت نظرك وانت تسير في الطريق وهي تعمل بشكل جغرافي وميزتها الرئيسية التوزيع والانتشار مثل شركات الشحن والمطاعم.
* الفضي والأسود: هي ألوان توحي بالفخامة لذلك تستخدمهم الشركات التي تقدم منتجات بقيمة وسعر عالي وتريد الإيحاء بالفخامة والعراقة والهيبة، ومثال واضح عليهم شركات الساعات والسيارات الفخمة وشركات هواتف مثل Apple.
نقدم لكم خدمات فنية إبداعية تشمل تصميم واستضافة المواقع الالكترونية بجميع أنواعها والتطبيقات.
© 2020 — الرؤية الرقمية — جميع الحقوق محفوظة.